مبادرة كيف للتأليف

أعلن الكاتب والباحث المسرحي ياسر مدخلي

أعلن الكاتب والباحث المسرحي ياسر مدخلي ، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن تبني مبادرة محترف “كيف للتأليف” في مجال الكتابة  لـ((60)) ساعة تدريبية معتمدة وقال  ” ضمن برنامج المسؤولية الاجتماعية التي نقدمها منذ تأسيس مسرح “كيف” للفنون المسرحية سنُطلق مبادرة “كيف للتأليف” تحت شعار “مسرحنا هويتنا” بتدريب 10 مواهب على التأليف المسرحي لصقل مهاراتهم وإطلاق أعمالهم ضمن أنشطة المحترف لهذا العام.ويعتبر ياسر مدخلي (مؤسس مسرح كيف) وعضو الهيئة الدولية للمسرح التابعة لمنظمة اليونسكو أحد الناشطين المهمين في المسرح وله العديد من الإسهامات المحلية والدولية و حصد مختلف الجوائز التي كان آخرها جائزة الشارقة للتأليف المسرحي حصل من خلالها على  المركز الأول وهي أكبر جائزة للتأليف المسرحي.
المصدر

10 thoughts on “مبادرة كيف للتأليف

  1. نشكركم على هذه الفرص الرائعه والتي تدل على الاهتمام ي تطوير الفن السعودي على ايدي خبراء سعوديين

  2. مبادرة رااائعة نحتاجها جدا في الميدان ويحتاجها أبناءنا وبناتنامن الطلاب والطالبات هي تجمع بين المتعة وتنمية اللغة ففنون المسرح رغم أنها من أهم الفنون الأدبية إلى أنها تهمل في الميدان لعدم وجود كفاءات قادرة على التأليف والابتكار

    1. يسعدني ذلك أيضا .. يمكنك مراسلتي مباشرة عبر صفحة تواصل ومتابعة حساباتي في مواقع التواصل الاجتماعي لتكون على اطلاع بالمستجدات.

      شكرا لك

    1. نتشرف بك أستاذة رانية، سيكون هناك العديد من المبادرات قريبا تحت مظلة النادي الأدبي وجمعية الثقافة والفنون ومكتبة الملك فهد العامة بجدة.. نأمل منك متابعتنا على مواقع التواصل ليصلك التنبيه في الوقت المناسب .

      شكرا لك على تواصلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *